الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

هاشتاج «كمل يا سيسي» يتصدر تريند تويتر

الرئيس نيوز

تصدر هاشتاج "كمل يا سيسي" و"الرئيس للشباب"، تريند تويتر، وذلك تعليقا علي المشروعات التي افتتحها الرئيس، أمس الأول، في الإسكندرية.

وقال أحد المغردين:" ألف مشروع للتنمية في مصر منذ يونيو ٢٠١٤م وحتى الآن بقيمة ٤ تريليون جنيه في كل مجالات الحياة المختلفة.. أنجز منها ١٦ ألف مشروع حتى الآن.. "أقسم بالله العظيم أن أحافظ على تراب مصر ".. هكذا أقسم الرئيس السيسي..  وهكذا يمضي قطار التحديث في مصر"، بينما قال مغرد أخر :" كمل يا سيسي تريند يستحقة من جد واجتهد وعمل وأنجز ولكن الرئيس السيسي ينتظر منا الأفعال والأعمال وليس الأقوال والتريندات لأن منهجة هو العمل والإنتاج ومطلوب منا التوعية والتوضيح.. مطلوب الوقوف خلفة أمام المؤامرات و التضليل الذي تقودة قنوات الإخوان وإعلامهم الخسيس فبالعمل ننتصر"، وقال آخر: "شكرا لسيادة الرئيس السيسي وحكومتنا الرشيدة بقيادة المحترم مصطفي مدبولي".

وافتتح الرئيس السيسى، أول أمس،  مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية، ومسجد الفريق عبد المنعم رياض.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من الرسائل الحاسمة للشعب المصرى، خلال افتتاحه لعدد من المشروعات القومية في محافظة الإسكندرية، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات الشائعة والتي يأتي على رأسها مخالفات البناء، مؤكدا على خطورة هذا الملف وما يشكله من خطورة لا تقل أهمية عن قضية سد النهضة.