الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كلوب يعلق على إمكانية انضمام ميسي إلى ليفربول

الرئيس نيوز

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن مدى إمكانية انضمام ليونيل ميسي لاعب برشلونة، إلى صفوف الريدز "المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح"، بعد إعلان رغبته بالرحيل عن النادي الكتالوني.

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "آرسنال"، بكأس الدرع الخيرية، أن جميع الأندية تتمنى الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وأن وجوده في ليفربول سيشكل إضافة قوية بدون شك، بقوله: "من لا يتمنى أن يضع ميسي ضمن قائمة فريقه، ولكن ليس هناك فرصة، وبكل صدق هو لاعب رائع".

وانتقل المدرب الألماني للحديث عن مباراة الكأس، بالتأكيد أن الفرص بينه وآرسنال تعد متساوية، خاصة أن الجانرز قدموا أداء استثنائيا خلال الفترة المنقضية، ما وضع في خزائنهم لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بالتفوق على جميع المنافسين، وكبار أندية إنجلترا.

يفتح ملعب «ويمبلي» أبوابه، في الخامسة والنصف من مساء غدا السبت، لاستقبال انطلاقة الموسم الجديد، التي ستشهد صداماً قوياً بين ليفربول «حامل لقب الدوري الإنجليزي»، ونظيره آرسنال «بطل كأس الاتحاد الإنجليزي»، في كأس الدرع الخيرية، وهو حدث تقليدي يجرى سنوياً قبل بداية الموسم.

ولأول مرة منذ عودة النشاط، في أعقاب انتشار فيروس كورونا، سيشهد ملعب «ويمبلي» الذي سيستقبل صدام حامل لقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، حضورا جماهيريا محدودا، كتجربة لعودة المشجعين بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية الجديدة، التي رافقت العودة، من خلال تعليمات وضعتها وزارة الصحة في إنجلترا، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، بحسب عدد من التقارير الصحفية.