السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وليد سليمان يرد على تعمد إصابة «عبدالشافي» والـ«خاتم المسحور»

الرئيس نيوز

أصدر وليد سليمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانًا رسميًا عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للرد على الحملات الممنهجة التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة من خلال اتهامه بتعمد إيذاء اللاعبين وارتداءه خاتمًا مسحورًا.

بيان وليد سليمان حول زيارة عبد الشافي



وكتب وليد سليمان: "لأن هناك من افتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي علي ـنه نوع من الاعتذار مني له .. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول".

وأضاف: "الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم اتعمد اصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنه مشتعلة.. وإلى من يدعون كذبا انني لاعب اتعمد إصابه زملائي في الملاعب".

تابع أيضاً:



وأوضح: "اذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة ، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة علي كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الاهلي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك".

واستطرد: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكه أيضا، بلغت حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي أرتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن أرتدي خاتما من الأساس.. وفي النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجوله وجدية، لايعني أبدا تعمد ايذاء لاعبي الفرق المنافسة".