الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرز المعلومات عن علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد الجديدة

الرئيس نيوز


أعلن الفنان أحمد سعد، أمس الخميس، عن خطوبته رسميًا على عارضة الأزياء علياء بسيوني حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جديدة برفقة خطيبته معلقًا: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ".. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي إيه؟".

أبرز المعلومات عن علياء بسيوني

وفي وقت سابق، ظهر الفنان أحمد سعد مع عارضة الأزياء علياء بسيونى، فى حفل عيد ميلادها، الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

قد يهمك أيضا:

سارة عصام: سعيدة بالمشاركة في مبادرة الأمم المتحدة.. ورفضت الإدلاء بتصريحات لـ«الجزيرة»

وتعمل علياء بسيوني، كعارضة أزياء، كما تمتلك معرضا بأحد المناطق الراقية في القاهرة، واسمها علياء عثمان بسيوني.

وتعيش علياء، في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة، كما تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قطع ملابس من متجرها الشهير.

 من هي علياء بسيوني

وظهرت مع المطرب أحمد سعد في أكثر من مناسبة من بينها عيد ميلادها، وفي أحد الفيديوهات التي يغني فيها.

هذا وكان قد أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعدما تزوجا عام 2017 عقب سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معا بنفيها فى كل مرة، وبمجرد أن أعلن زواجه من سمية أهدى لها أغنية جديدة بعنوان "أجمل حب"، قال فيها إهداء إلى حبيبتى وشريكة عمرى سمية.

وبعد 18 شهرا من الزواج أعلن سعد انفصاله عن سمية الخضاب على صفحته الشخصية على "فيسبوك" مؤكداً أنه يتمنى لها السعادة، وأن يمنحه الله الحب والعطاء لكى يقدمه لأولاده.

ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكى بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.