الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يمطر شباك سموحة برباعية نظيفة.. وديًا

الرئيس نيوز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز باكتساح على سموحة، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة الودية المقامة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لعودة الدوري المصري الممتاز، والمقرر له 6 أغسطس المقبل، بعد توقف المسابقة منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ففي الدقيقة 43، قام عمرو السولية بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الهاني سليمان، ليتابعها كهربا بهدف للأهلي.

وضاعف البديل مروان محسن النتيجة للأهلي في الدقيقة الـ51 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة أرضية من محمود كهربا داخل منطقة الجزاء ليودعها بسهولة داخل شباك الهاني سليمان.

وفي الدقيقة الـ80، سجل الأهلي الهدف الثالث بشكل رائع بعد سلسلة تمريرات بدأها أحمد الشيخ، حيث مرر الكرة إلى أحمد فتحي ثم إلى عمرو السولية، ليمهدها بالكعب إلى كهربا ويسددها الأخير مباشرة داخل الشباك، معلنا عن الهدف الثالث للفريق الأحمر والشخصي الثاني له في المباراة.

وبعد دقيقة واحدة، عاد الأهلي ليسجل الهدف الرابع، بعدما انطلق مروان محسن بالكرة في الجبهة اليمنى وسط غياب مدافعي سموحة، ليسددها بقوة لتصطدم بالحارس عمر صلاح وترتطم بالقائم الأيسر، لترتد الكرة إلى النيجيري جونيور أجايي ويتباعها داخل الشباك في الدقيقة الـ81 من اللقاء.