الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الاسماعيلي يطلب 50 مليون جنيه مقابل انضمام المحمدي للأهلي

الرئيس نيوز

أبدى مسؤولو نادي الإسماعيلي موافقتهم على رحيل باهر محمدي، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدروايش، إلى صفوف النادي الأهلي بداية الموسم الكروي المقبل، بعدما دخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بداية الموسم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن أحد مسئولي النادي دخل في مفاوضات مع الإسماعيلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وأبدى الدروايش موافقتهم شرط الحصول على 50 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وبات انتقال باهر المحمدي إلى صفوف القلعة الحمراء مهددًا بالفشل - رغم موافقة اللاعب - وذلك بسبب المغالاة الكبيرة من جانب الإسماعيلي في قيمة الصفقة.

وأبدى باهر المحمدي موافقته على الإنتقال إلى صفوف الأهلي ويتبقى الاتفاق المادي بين ناديي الأهلي والإسماعيلي.

وأكد تامر النحاس، وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: "الأهلي لم يقدم العرض المناسب للاعب وإدارة الدراويش ترغب في مقابل مادي أكبر".

وتابع: "أعتقد أن الأنسب للاعب الخروج على سبيل الإعارة بنية البيع، ولكن من الصعب أن يحترف باهر المحمدي مقابل 3 ملايين يورو في الوقت الجاري لعدم خوضه أي تجارب احتراف نهائيا".

وأتم: "باهر يمتلك عرضين من تركيا والإمارات، ولكن الإماراتي توقف نسبيا، ولكن العرض التركي هو الأقرب".

وأضاف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، إن عقد باهر المحمدي، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ممتد لمدة 3 سنوات بخلاف الموسم الجاري قائلا: "إدارة الدراويش ترغب في بيع باهر المحمدي خارجيا بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من الأندية المصرية".