الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

الظهير الأيسر للنادي الأهلي يعلن عن مفاوضات انضمامه للزمالك

حسين السيد- أرشيفية
حسين السيد- أرشيفية

أبلغ حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، بوجود مفاوضات معه من قبل إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه بداية الموسم الكروي المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي، أن حسين السيد، طلب حسم مصيره مع القلعة الحمراء حيث رفض اللاعب تجديد إعارته في الدوري التونسي.

ويمتلك حسين السيد عدد من العروض المحلية إلا أن اللاعب يرفض اللعب في أي نادي داخل مصر باستثناء الأهلي، حيث يمتلك اللاعب عروض من نادي إنبي والإسماعيلي ومصر للمقاصة.

ويحتاج نادي الزمالك التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلا إلى عبدالله جمعة في الفترة المقبلة، الذي يرفض التجديد لصفوف الأبيض قبل الحصول على راتب سنوي مغري من إدارة ميت عقبة.

وأكد حسين السيد خلال جلسته مع عبدالحفيظ على رغبته في العودة إلى صفوف الفريق الأحمر مع الحصول على وعد بالمشاركة في تشكيل الفريق والحصول على فرصة.

فيما جاء ثاني حلول حسين السيد، بتسويقه داخل الدوري السعودي، حيث اعترف اللاعب برغبته في الإنتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

وجاءت أخر الحلول، الحصول على الاستغناء الخاص به في نهاية الموسم مع منحه حرية الانتقال إلى نادي، إلا أن مسئولي الأهلي يرفضون ذلك الحل لعدم انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك.