الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيمان العاصي: انتظر عرض "مملكة إبليس 2" وأعد الجمهور بمفاجأة

الرئيس نيوز

أبدت النجمة إيمان العاصي، سعادتها بإعلان موعد عرض مسلسل "مملكة إبليس" الجزء الثاني، والذي تقرر عرضه يوم 30 يوليو الجاري على منصة "شاهد vip".


وأكدت في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن وصول عدد المشتركين في المنصة إلى مليون ونصف يعد إنجاز كبير وإضافة لأي عمل يعرض عليها.

وقالت إنها تظهر بشكل لافت وجذاب، حيث تأخذ الأحداث منعطف أكثر تشويقا عن الجزء الأول، وتنكشف أسرار اللعنة فى الحارة الشعبية، التى تعد بطلة أساسية بها، إذ تستكمل شخصية "داليدا" الفتاة الشعبية التى تقطن بالحارة، 


وأضافت: "تفاعل الجمهور فى الجزء الأول بشكل كبير مع الشخصية، وصارت حديث السوشيال ميديا، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثانى تفاعلا كبيرا، خصوصا وأن الجزء الأول حقق تفاعل كبير وسط الجمهور العربى، مؤكدة أن محمد أمين راضى برع في كتابة السيناريو بإحترافية شديدة، وأخرجه أحمد خالد موسى بحرفية.


وتابعت: "بالطبع وجود كوكبة من النجوم في العمل يعد مكسب كبير"، مشيرة إلى أن الأسماء الموجودة كلا منهم قادر على تقديم عمل منفرد وعلى رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، وتجمعهم فى عمل واحد يعد إنجاز كبير.

وأعربت إيمان عن سعادتها بعرض الجزء الثانى فى هذا التوقيت، خصوصا وأن الجمهور كان متشوقا لطرحه، ومنذ انتهاء عرض الجزء الأول، بدأت تنتشر تساؤلات الناس عن موعد العرض على السوشيال ميديا، موضحة أن شخصيتها فى الجزء الثانى تحمل الكثير من المفاجآت والمنعطفات الدرامية التى تثير اهتمام الجمهور.