الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد تدخلها لإنقاذ فتاة من الانتحار.. رضوى الشربينى تتصدر تريند "تويتر"

الرئيس نيوز

تصدرت المذيعة رضوى الشربينى تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب مساهمتها فى إنقاذ فتاة من الانتحار بعدما تعرضت للتحرش، وكتبت فتاة تدعى مريم تغريدة على "تويتر" قائلة: "والله والله كان بيني وبين إني أنهي حياتي لحظة بس وكنت مصممة على الخطوة دي ومش قادرة اتراجع لحد ما لاقيت الموبيل بيرن كتير كتير وارد الاقي رضوي الشربيني بتكلمني وبتمنعني أعمل كدة وساعة كاملة بتهديني وانها هتجيبلي حقي ومسابتنيش غير وأنا كويسة وسمعتني لآخر حرف حقيقي والله".

رضوى الشربيني تتصدر تويتر 


وقالت مها محمود إحدى مغردات "تويتر": "رضوى الشربيني الوحيدة التى تدعم الضحايا من أول يوم على قد ما تقدر مش مجرد كلام وبس لأ فعل كمان وأهو دلوقتي انقذت حياة بني آدمة".

يهمك أيضاً:


وأضافت مغردة أخرى: "رضوى الشربيني اللي كل الناس كانت بتتريق عليها وبتهاجمها دايما هى الوحيدة من المشاهير اللي وقفت جنب كل البنات تقريبا وقدمتلهم الدعم والمساعدة وحقيقي عظيمة".

وحرصت الإعلامية رضوي الشربيني على التعليق على قضية التحرش الأخيرة، والتى أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، ووجهت حديثها خلاله إلى كل امرأة تخاف من الإبلاغ عن حوادث التحرش بها، حيث أكدت وجوب عدم وضع الرؤوس في الرمال، والإبلاغ على الأرقام الموجودة الذى وفرها المجلس القومى للمرأة.