الجمعة 05 مارس 2021 الموافق 21 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

معركة نادي القرن.. "اليافطه هتتشال" يجتاح "تويتر" بعد طلب تدخل وزير الرياضة

الخميس 02/يوليه/2020 - 07:48 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تطورات متلاحقة يشهدها ملف نادي القرن الأفريقي الذي حصل عليه الأهلي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ويرى مسؤولوا الزمالك وجماهيره أنهم الأحق بالللقب.

تراشقت الجماهير لم تتوقف منذ أعلن الزمالك أنه "نادي القرن الحقيقي" بوضع لافتة على سور النادي وضعت الأبيض في موقف صعب مع الكاف الذي هدد بفرض عقوبات على القلعة البيضاء.

وفي تطور جديد أنذر النادي الأهلي غريمه الزمالك على يد محضر بضرورة إزالة اللافتة، كما طالب الأهلي وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي بـ "تطبيق القانون"، وإزالة لافتات نادي القرن من محيط نادي الزمالك واليوم دشن جمهور الأحمر هاشتاج بعنوان "اليافطة هتتشال" والذي سرعان ما تصدر تريند "تويتر".

وقال حساب باسم "ماجيكانو": "الوزير المختص والمنوط بالتحقق من تطبيق الهيئات الرياضية للقوانين واللوائح والقرارات المنظمة لها وهو المنوط أيضاً بالإشراف على الهيئات الرياضية عليه اتخاذ الازم قانوناً لإزالة هذه اللافتات من محيط نادي الزمالك  ومن بطاقات العضوية لأعضاء الجمعية العمومية للزمالك".

وقال مغرد آخر:"ماتسيبوها يا جماعة أمال هنضحك علي إيه"، وقال آخر: :معلش بقى هاننكد عليكو قبل احتفالية الولا حاجة يوم ٩-٧ و #اليافطه_هتتشال".

وقال موقع الأهلي الرسمي، إن إدارة النادي أرسلت اليوم الخميس مذكرة إلى أشرف صبحي تطالبه بـ"التدخل الفوري والاضطلاع بمسئولياته بحكم القانون، وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن التي قام بوضعها بمحيط ناديه وأعلى مبانيه، في اعتداء صارخ على حقوق النادي الأهلي الفكرية - العلامة التجارية- والمسجلة بإدارة العلامات التجارية بوزارة التجارة والصناعة والتي اكتسبت حماية قانونية وفقا للمادة ٩٠ من قانون حماية الملكية الفكرية رقم ٨٢ لسنة ٢٠٠٢. ومازالت هذه العلامة تتمتع بذات الحماية".
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads