الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مخطط شيطاني.. تفاصيل جريمة قتل واغتصاب "إيمان عادل" بتحريض من زوجها

إيمان عادل الزوجة
إيمان عادل الزوجة المجنى عليها

جريمة بشعة هزت شهدتها إحدى قرى محافظة الدقهلية، عقب تخلى زوج عن نخوته فرسم مخططا شيطانيا للتخلص من زوجته وأم بنته التي لم تتجاوز 21 عامًا للزواج من أخرى فانتهى به الحال في السجن ينتظر قرار إعدامه على الأقل حسب طلب أهالي قريته عقابا على فعلته الشنيعة.

 

بدأت الواقعة برفض أسرة "حسين ا"، 24 عاما، زواجه على زوجته وأم رضيعته "إيمان عادل"، فقرر تشويه سمعتها لكى يتمكن من تنفيذ رغبته،   فاستعان بعامل في محل ملابس يمتلكه ورسم مخططه ونفذه وانتهي بقتل الزوجة واغتصابها.

الأجهزة الأمنية في الدقهلية، تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل داخل مسكنها بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، وبإجراء التحريات تبين تخطيط الزوج للجريمة لرغبته في التخلص منها للزواج بأخرى، وتحريضه لعامل على قتلها، ومن ثم ادعاء الزوج كشفه خيانتها وتخلصه منها دفاعا عن الشرف، إلا أن القاتل تعدى جنسيا عليها بعد قتلها.


تفاصيل جريمة قتل واغتصاب إيمان عادل


 


قاتل إيمان عادل طالبة الدقهلية

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن جثة إيمان عادل، بها آثار خنق حول العنق، وأسفر فحص الكاميرات عن رصد شخص يرتدي نقابا وصعوده إلى مسكن السيدة وانتظاره حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها ونزوله بعد فترة من الوقت.


وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث إلى أن الشخص المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أحمد ر" وشهرته "العجلاتي" 33 عاما، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.


يهمك أيضاً:

طرق قراءة عداد الغاز الطبيعي وكيفية سداد الفاتورة

السودان: سنقدم خطابا لمجلس الأمن لتوضيح موقفنا بشأن سد النهضة

بعد شكاوى المستثمرين.. المركزي يلزم البنوك بتفعيل مبادرة العملاء المتعثرين

المالية تنفي فرض ضريبة شهرية على مستخدمى "الآيفون"

 

وبسؤال "حسين ا"، 24 عاما، زوج القتيلة وصاحب محل ملابس، أكد أنه صعد للمسكن فوجد زوجته مسجاة على الأرض، وبالضغط عليه وتضييق الخناق في الحديث، اعترف باتفاقه مع المتهم الأول على التخلص من زوجته، بسبب الخلافات الزوجية ورغبته الزواج بأخرى.



ابنة المجنى عليها إيمان عادل

كما اعترف بالتخطيط مع المتهم، للدخول إلى مسكن الزوجية بعقار أسرته مرتديا النقاب بدعوى طلب مساعدة مالية منها وقتلها واعتدى عليها جنسيا والادعاء بتخلصه منها لخيانتها، إلا أنه لم يتمكن من تنفيذ باقي مخططه خوفا من الحبس، وقررا أن يذهب الزوج إلى المنزل ويبلغ الشرطة بعثوره على زوجته قتيلة، فقررت النيابة حبسه 4 أيام.

 

وعقب معرفة الجريمة تصدر هاشتاج "إعدام أحمد رضا" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للمطالبة بالقصاص من زوج المجنى عليها.

وكتبت نسمة موجهة رسالة لأحمد رضا: "كانت دماغك فين وأنت بتفكر تأذي اللى آمنتك على حياتها، ‏وأنت بتفكر تيتم ابنك وأنت بتفكر تخون عرضك وشرفك، خنت اليمين اللى حلفته قدام أهلها بأنك هاتحميها وهاتكون سند ليها، خنت اليمين اللى حلفته قدام ربنا وقدام نفسك".

 

وقالت أحد أقاربها تدعي إيمان: "إيمان ماتت غدر على يد زوجها، ربنا يرحمك يا إيمان يا حبيبتي ويدخلك فسيح جناته يا رب".

وطالب مغردون بإعدام الزوج المحرض وكذلك القاتل بالإعدام في ميدان عام، مطالبين المسئولين بالاهتمام بالقضية باعتبارها قضية رأي عام.