السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد اصابة الطبيب المعالج لها بفيروس كورونا.. رجاء الجداوي تتصدر تريند تويتر

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي تريند تويتر صباح اليوم الاربعاء، بعدما كتبت ابنتها أميرة مختار منشور علي الفيس بوك تقول من خلاله : مامي مازالت في الرعاية المركزة .. ادعولها يشفيها ويشفي كل مريض.

وبدأ الهاشتاج المنتشر علي تويتر والسوشيال ميديا يحمل اسم كل من "رجاء الجداوي " و"الطبيب المعالج لرجاء الجداوي "، وذلك بعد ١٠٠ يوم له في العمل داخل العزل.

الحالة الصحية لرجاء الجداوي


وقال المغردون في تغريدات لهم علي السوشيال ميديا : الله يحميكي ويشفيكي وتقوميلنا بالسلامة من قلبي بدعي وبطلب من الكل يصلي ويدعي ترجعي بصحتك واحسن من قبل  .


حسبما أعلنت مصادر من دخل مستشفي العزل الصحي بالاسماعيلية أن  الجداوي، أجرت ثاني تحليل للتأكد من سلبية أو إيجابية فيروس كورونا لديها، لتظهر النتيجة إيجابية، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.


كما أشارت المصادر إلى أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة ونسبة الأكسجين في الدم طبيعية، مضيفا أنها ستعاود إجراء مسحة جديدة خلال ساعات.

يهمك أيضاً:



وتم حقن الجداوي بالبلازما حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي الفيروس، لكن الحالة الصحية لها مازالت كما هي ولم تتخلص من الفيروس بعد.


وأعلنت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، إن الحالة الصحية لوالدتها لم تتحسن، وأنها ما زالت بالرعاية المركزة بمستشفى ‏العزل في الإسماعيلية، على جهاز التنفس الصناعى، وكتبت "أميرة" عبر حسابها بـ"فيس بوك": "مامى ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".‏