الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاشتاج الجيش المصري يتصدر تغريدات تويتر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين، هاشتاج يحمل عنوان "الجيش المصري"، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر "تويتر"، بعد ساعات من انطلاقه

وأعرب عدد من الشباب المصريون والعرب عن فخرهم بالجيش المصري، حيث أكد ناشط سعودي عبر موقع "تويتر"، قائلا: "قريبًا سنحتفل بـ(#الجيش_المصري_يحرر_ليبيا) من الاحتلال التركي الغاشم ويلحق بمرتزقة أردوغان هزيمة سيتذكرها الأجيال القادمة".

الجيش المصري يتصدر تويتر


فيما أشار مغرد آخر قائلا: "إن مصر ستقطع مخططات تركيا حيث أن الجيش المصري هي الأمان العربي وستفشل مخططاتكم تجاه مصر، وقريبا مصر ستنهي غزو الأتراك في ليبيا والعزاء في قطر".

وأكد مغرد آخر "أنه لم يعرف عن مصر وجيشها الاعتداء علي أحد، فعندما طلب السودان الانفصال منحته له وطلبت سوريا الوحدة لبت وعندما طلب الانفصال لم تعارض، لطالما كان الجيش المصري سندا للأمة وضد سياسة الاعتداء".

وأوضح آخر "اطمئنوا في أمور العرب والعروبة فمن قديم الزمان وهي أولوياتنا، وسترجع ليبيا كما كانت، لم يذكر التاريخ أن مصر تركت أى دولة تعتدى علي أخواننا العرب وسيظل جيش مصر جيش العروبه وحاميها وشوكه في عنق كل معتدى عليهم عاشت بلادى مصر وسترجع ليبيا وليعلم الجميع أن للعرب جيش مصر".

يهمك أيضاً:


هذا وقد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم السبت الماضي، مبادرة سياسية "إعلان القاهرة"، لإنهاء الحرب في ليبيا، محذرًا من التمسك بالخيار العسكري لحل الأزمة في ليبيا. 

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن الحل السياسي هو الوحيد لحل أزمة ليبيا، وأن أمن مصر من أمن واستقرار ليبيا.