الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد رسلان يشيد بتنفيذ مطروح إجراءات مواجهة فيروس كورونا

الرئيس نيوز

كشف النائب أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، نائب مطروح، تفاصيل اللقاء مع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بمشاركة النائبين مهدي العمدة ورزق جالي.

وأشار النائب إلى أن اللقاء جاء لمتابعة الإجراءات التي تقوم بها الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، والدور الذي تقوم به المحافظة من خلال لجنة إدارة الأزمة.

وأكد رسلان، أن هناك تنسيق دائم وعلى أعلى مستوى بين كافة الجهات المعنية ضمن جهود الدولة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة.

وأشاد النائب أحمد رسلان، بجهود مديرية أمن مطروح، بقيادة اللواء عماد الكدواني، في متابعة الالتزام بإجراءات حظر التجول في الأوقات المحددة، وفقا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.

كما ثمن متابعة الأجهزة التنفيذية والرقابية للإجراءات الوقائية مثل ارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي للحد من زيادة معدلات انتشار العدوى بين المواطنين.

وأكد أنه بفضل الإجراءات الاحترازية التي نفذتها المحافظة، جعلت مطروح الأقل في نسبة الإصابة بين محافظات الجمهورية.

وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية التزام المواطنين بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أنه على الرغم من زيادة أعداد المصابين إلا أنه ما زالت أمامنا الفرصة للسيطرة على انتشار الفيروس.