الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"ع العهد يا رجالة".. "الاختيار" يتصدر "تويتر" بعد الحلقة 28

الرئيس نيوز

تصدر مسلسل "الاختيار" الذي يجسد قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، تريند "تويتر"، عقب إذاعة الحلقة ٢٨، والتي مثلت أحداث ملحمة البرث.

ودشن رودا الموقع هاشتاج "حلقة الاختيار النهاردة"، ليتصدر تريند الموقع، بعد أن بدأ مغردون في تداول تغريدات في حب جيش مصر. 

وكتب أحد المغردين: "نسور الجنة شهداء الوطن سنخلد ذكراكم إلى الأبد"، وقال آخر: "رجالة بجد وعملو اللي عليهم لآخر نفس زي ما بيقولو (ع العهد يا رجالة)".

وقال آخر: "حلقة الاختيار النهاردة بمسلسلات السنة دي كلها حلقة صعبة اوي ربنا يكون في عون اهاليهم ويرحم كل الشهداء ويجعل مثواهم الجنة".

وأعلنت منصة "واتشات" أن الحلقة رقم ٢٨ من مسلسل الاختيار سيتم إتاحتها للمشاهدة مجانا، وذلك من خلال الدخول على الموقع www.watchit.com، ويتم ذلك بدون استخدام التطبيق علي أي جهاز سواء محمول أو سطحي أو جهاز تلفزيون. أي أنه لابد من خلال الموقع وباستخدام أي متصفح للإنترنت.

وكان بيتر ميمي، مخرج المسلسل ناشد أهالي شهداء حادث البرث بعدم مشادة، الحلقة 28.

وقال بيتر ميمي عبر حسابه على "فيسبوك"، مساء الأربعاء: "أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس".

أضاف قائلًا: "تحية لمنسي ورجاله منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".