الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"الاختيار" يصيب الإخوان بهيستريا.. وسياسيون: "عايشين دور المظلومية"

الرئيس نيوز

جاء مسلسل الاختيار الذي يحكي قصة الشهيد أحمد المنسي بمثابة النار في قلوب الاخوان، فقد بدأو في نشر مزاعم غير حقيقة عن المسلسل ودشنوا عدة تغريدات ومنشورات على السوشيال ميديا مهاجمين المسلسل.  
تعليقاتهم الإخوان جاءت كثيرة على المسلسل؛ وحاولوا إثارة الفتنة والبلبلة بدعاوى أن المسلسل يشوه صورة الإسلام والمسلمين والمنتقبات، على حد زعمهم، حيث أن الإرهابي هشام عشماوي والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي ملتحي وزوجته منتقبة. 
النائب محمود بدر رد في تغريدة على تويتر: "الاسكريبت الخرفاني الجديد بتاع كرارة بياخد فلوس مكانش بياخدها ⁧‫المنسي.. سكريبت تافه وكل ده في إطار الحرب ع المسلسل نفسه لإنه واجعهم أوي.. بالمناسبة ينفع زوبع وناصر ياخدوا ملايين عشان يدافعوا عن مساجين الإخوان. ما تدوهم للمساجين أحسن". 
الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي قالت: "مسلسل الاختيار ليس لمصر فقط، إنه هدية مصر لأمة العرب ‏التي يحاول أعداء الأمة طمس بطولاتها وتشويه جيوشها والطعن في تاريخها؛ لصالح أجندات وأطماع ومشاريع تريد الانقضاض على الوطن العربي وتقسيمه". 
وعلق محمد عبد العزيز عضو مجلس حقوق الإنسان قائلا في تغريدة على تويتر: "كنت متوقع الجنان والهيستريا اللي هتصيب الذباب الإلكتروني لتنظيم الإرهاب الإخواني وحلفاءه، هما عايشين على المظلومية وطريقة (ضربونا وإحنا بنصلي قبل ما نعمل تفجيرات يا بيه)" مضيفا "مسلسل ⁧‫الاختيار‬⁩ ببساطة بيجسد حكاية هنفضل نحكيها، عن شهيد بطل اسمه أحمد المنسي، وخاين خسيس اسمه هشام عشماوي".