السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

دينا الشربيني تتصدر محركات البحث في مصر بـ"لعبة النسيان"

الرئيس نيوز

تصدر مسلسل "لعبة النسيان" للنجمة دينا الشربينى محركات البحث في مصر، وتحدث الجمهور عن المسلسل وأداء أبطاله والقصة الدرامية التي بدأت أحداثها منذ الحلقة الأولى، والتى عرضت أمس عبر منصة "شاهد vip".

وساعات قليلة  تفصلنا عن بداية العرض التليفزيونى  لمسلسل "لعبة النسبان"، ويذاع المسلسل على قناة "mbc مصر" في الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة ويوميا طوال شهر رمضان.

وقبل عرض الحلقة الأولى من المسلسل بساعات، تواجد اسم المسلسل "لعبة النسيان" ضمن قائمة أكثر الكلمات المطلوبة للبحث عبر "جوجل"، حيث تواجد فى قائمة التريندات الأكثر بحثا.

وكانت شركة «ناي» لمالكها عمرو دياب تولت مسؤولية وضع الموسيقي التصويرية للمسلسل، ثم نشر «دياب» مقطع موسيقي منها عبر صفحته الرسمية منذ أيام واشرافه على الموسيقى التصويرية للمسلسل .

وتدور أحداث المسلسل حول حياة إمرأة من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطة معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة.

المسلسل يشارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ومحمود قابيل ورجاء الجداوي وعلي قاسم وهديل حسن وروزالين البيه وأحمد صفوت وملك بدوي وأسماء جلال، ويظهر فيه كلا من أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم كضيفا شرف، وتأليف تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال دينا الشربينى كان مسلسل «زي الشمس» الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، إخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته سوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح السعدني وأحمد داوود وعمر السعيد تأليف مريم نعوم.