السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بلاغ للنائب العام ضد مى الخرسيتى بسبب فيديو عن كورونا

الرئيس نيوز

قدم المحامى سمير صبرى بلاغا إلى المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ونيابة أمن الدولة العليا، اليوم الأربعاء، ضد مى الخرسيتى صانعة محتوى عبر "يوتيوب"، لنشرها أخبارا كاذبة والتهكم على المصريين بسبب الخوف من كورونا.

وجاء فى البلاغ: "خرجت علينا فى العديد من المناسبات بفيديوهات تهاجم فيها الدولة المصرية ورجالها ورئيسها، بعد أن وصفت المصريين بأنهم شعب متخلف ومتحرش وهمجى منذ أن كانت فى دولة أمريكا وقبل أن تدخل الأراضى المصرية، برعت فى تمثيل دور البنت المصرية الوطنية وأنها تخاف على مصر وكأن وائل غنيم فى نسخته النسائية يطل علينا من جديد ولكن التاريخ يفضح أمثالهم".

وأضاف: "خرجت علينا وكأنها من تجار الدين تدعو إلى التوبة، وتحذرنا من أمريكا التى تعلمت بها كيف تؤثر على الجمهور، وتخرج بشائعات أنه لا يوجد مرض كورونا وأنها لعبة أمريكية حتى ترعب العالم، وأشادت بمناعة المصريين وكأنها تدس السم فى العسل، بهذا الأداء التمثيلى والانفعالات المفتعلة ودموع التماسيح، والإشارات والحركات المبالغ فيها".

وأكد البلاغ أن المشكو فى حقها تنشر الشائعات وتحدث البلبلة وتنشر الرعب بين أطياف الشعب المصرى، وتلك الأخبار الكاذبة الغرض منها تهديد استقرار وأمن البلاد وجعل الشعب فى حالة هلع وخوف ورهبة من جراء ما تنشره المبلغ ضدها مطالبًا إحالتها للمحاكمة.