الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مجدي يعقوب يتصدر تويتر بعد تكريمه فى «صناع الأمل»

السبت 22/فبراير/2020 - 04:46 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
تصدر الجراح العالمى مجدي يعقوب تريند "تويتر"، عقب تكريمه فى حفل صناع الأمل بدولة الإمارات أمس.


وكتب محمد راشد أستاذ السياسة والاقتصاد على "تويتر": "عندما يسقط الإنسان البديع وملك القلوب أرضا تسقط قلوبنا جميعا معه على الأرض، سلامتك سير مجدي، شكرا الشيخ محمد بن راشد دائما تحولون اللحظات المقلقة لمواقف إنسانية عابرة ورائعة".

وحرص النجم أمير كرارة، على دعم الدكتور مجدي يعقوب، فى حملة التبرعات التى يقودها ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، للدكتور مجدي يعقوب تجمعه مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أثناء مشاركته أمس في مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة التي استقبلتها دولة الإمارات.

وشاركت الفنانة راندا البحيري متابعي حسابها على موقع "إنستجرام"، بصورة للدكتور مجدي يعقوب.

وكتبت في تعليقها على الصورة: "بروفيسور مجدي يعقوب شكرا، بحبك جدا ربنا يخليك لينا يا رب. فخر مصر والمصريين، عشت فخرا لنا. نحترمك ونقدرك، نتمنى لك حياة سعيدة وصحة وحب، ادعي الله يطيل بعمرك ويمدك بالصحة يا أرقى من أنجبت مصر".

كان الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، أعلن جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه مصري، خلال حفل تكريم "صناع الأمل" الذي أقيم في دبي، لصالح مستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.

وقال محمد بن راشد عبر حسابه على "تويتر"، أول أمس الخميس: "كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ ٣٦٠ مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد".
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads