الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جميلات 80 دولة يتنافسن على لقب ملكة جمال الكون في دهب

الرئيس نيوز

في حدث عالمي تستضيف مدينة دهب، الشهر المقبل 80 فتاة من مختلف أنحاء العالم يشاركن بالمسابقة الكبرى والتي تعد من أهم المسابقات العالمية فى هذا المجال.

وصرحت الدكتورة ياسمين الكاشف عضو مجلس إدارة الفندق الذي يستضيف الفعالية ان استضافة ملكات جمال الكون تعد بمثابة رسالة قوية موجهة للعالم أجمع بأن مصر على خارطة السياحة وفي مصاف الدول الأولى، كما أن تنظيم هذه المسابقة على أرض مصر يقدم صورة إيجابية توضح أن مصر وضعت أقدامها بثبات على الطريق الصحيح.

وأضافت أن حفل مسابقة ملكات الجمال يتابعه الملايين على مستوى دول العالم سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة لما يقوم به المتسابقات من نشر لصورهن خلال وجودهن بالفندق ومدينة دهب، وهذا يعد دعاية مجانية للسياحة المصرية عامة وللمدينة خاصة، ورسالة للعالم أجمع بأمن وأمان مصر.

وأشار عادل عبدالعزيز مدير عام الفندق إلى أن المسابقة تستمر لمدة 3 أيام، حيث يقام الحفل الختامي وإعلان ملكة جمال الكون والوصيفتين بالفندق يوم ٢٩ الشهر المقبل، وسط تغطية إعلامية دولية تردد اسم مصر ومدينة دهب على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.