السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السيسي يقبل رأس بائعة متجولة ويأمر بعلاجها وتوفير محل لها

الرئيس نيوز

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير أحد المحال لواحدة من الباعة الجائلين، لممارسة نشاطها، وكذا أمر بعلاجها على نفقة الدولة وتقديم الرعاية الصحية الفورية لها، بعدما تصادف وجودها خلال جولته التفقدية لأعمال التطوير بمنطقة عزبة الهجانة.

وأظهرت الصور، الرئيس السيسي، وهو يقبل رأس السيدة أثناء شكواها من ظروفها الصعبة، قبل أن يوجه بعلاجها وتوفير المحل لتمارس عملها من خلاله.

كما أمر السيسي، باستقطاع مساحة من إحدى الوحدات العسكرية لصالح تطوير أحد شوارع المنطقة، لسهولة تقديم الرعاية الأمنية والطبية بالمنطقة.

ووجه الرئيس، بإجراء عمليات رصف الطرق المحيطة، لتسهيل حركة انتقال المواطنين الداخلية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد، اليوم الجمعة، الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4.5 بطريق السويس، بواسطة الشركة الوطنية للطرق واستغلال المناطق المتاحة أسفل كوبري الجيش، لصالح رفع المعاناة عن قاطني المنطقة، والبالغ تعداد سكانها ما يقرب من 3 ملايين نسمة.

يأتي ذلك من خلال إنشاء مواقف السيارات والنقل العام والجماعي ومحال تجارية بأنشطتها المختلفة، وكذا مناطق ترفيهية ورياضية لخدمة شباب المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء نقاط شرطة عسكرية ومدنية ومرورية لخدمة أهالي المنطقة.

 وقوبل الرئيس السيسي خلال الجولة، بترحاب شديد من المواطنين، حيث وجه بتدبير مطالب الأهالي وسرعة الإنجاز الفوري لأعمال التطوير.  

وتعتبر عزبة الهجانة من المناطق المهملة منذ عشرات السنين، ولم تقدم لها أي نوع من الخدمات، وانتشار العشوائية وافتقادها للبنية التحتية.