السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يحلم بتضميد الجراح أمام الشرقية غداً وينتظر كارتيرون

الرئيس نيوز


 

يدخل فريق كرة القدم في نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمواجهة الشرقية، التي ستقام غدًا الأربعاء، في منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر رحيل الصربي ميتشو عن قيادة الفريق بعد النتائج السلبية، التي لحقت بالفريق بداية من خسارة السوبر أمام الأهلي وصولاً للهزيمة الثانية على التوالي التي لحقت بالفريق الأبيض أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، التي جاءت بعد الخسارة من انبي في الدوري، ما جعل رئيس النادي مرتضى منصور يعرب عن استيائه الشديد من الصربى ميتشو وأداء اللاعبين، وطالب لاعبي الفريق بالقتال في الملعب وتقديم أداء رجولي.

يشار إلى أن المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للأهلي، كشف عن قدومه إلى القاهرة، لحسم المفاوضات مع نادي الزمالك، من أجل تولى المهمة الفنية للفريق خلفاً للصربى ميتشو من عدمه.

أوضح كارتيرون لمصدر مقرب منه أنه سيصل إلى القاهرة، غدًا الثلاثاء، للتفاوض مع مسئولي نادى الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بإقالة الصربي ميتشو من قيادة الفريق، على خلفية الأحداث الأخيرة وعلى رأسها الخسارة الأخيرة من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن اجتماعاً تم أمس الاثنين بين لاعبي الفريق ورئيس النادي، وعد خلاله مرتضى منصور اللاعبين بسداد مستحقاتهم الشهرية خلال 48 ساعة، بعد اعلان اللاعب حمدي النقاز فسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر الرواتب.