الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

خاص| ماذا تعرف عن وسام زايد؟ إعلامي إماراتي يجيب

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 09:20 م
الرئيس نيوز
كتب: عبدالرحمن السنهوري
طباعة
قال مدير مركز الأخبار في مؤسسة دبي للاعلام، الكاتب الإماراتي علي عبيد الهاملي، بشأن وسام "زايد" الذي قلدّه ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه أعلى وسام في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 وأضاف "الهاملي" في تصريحات لموقع "الرئيس نيوز"، إن الوسام يستمد أهميته من كونه يحمل اسم مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، موضحاً أنه يتم منحه لرؤساء الدول الذين يسهمون في توطيد العلاقات بين دولهم ودولة الإمارات. 

الجدير بالذكر أن محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قلّد الرئيس السيسي اليوم الخميس "وسام زايد " الذي منحه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال محمد بن زايد آل نهيان خلال مراسم التقليد التي جرت في قصر الوطن إن تكريم الرئيس السيسي  يأتي تعبيراً عن مدى تقديرنا واعتزازنا بدوره المحوري وجهوده الاستثنائية في النقلة النوعية الهامة التي تحققها العلاقات الأخوية والتعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات و جمهورية مصر العربية في مختلف المجالات" .

من جانبه أعرب  الرئيس السيسي عن شكره وتقديره لنظيره الاماراتي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على هذا التكريم الخاص الذي يحمل اسم شخصية إنسانية استثنائية عالمية حظيت بمحبة و تقدير العالم، متمنيا للعلاقات بين البلدين مزيداً من التطور و التقدم الذي يلبي طموحاتهما نحو المستقبل المنشود.
ads
ads
ads
ads
ads