السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ضابط بالجيش الليبي: تحديد "ساعة الصفر" لاقتحام طرابلس

الرئيس نيوز

أعلن الضابط علي القطعاني، آمر اللواء 73 مشاة التابع لقوات "الجيش الوطني الليبي" بقيادة المشير، خليفة حفتر، عن تحديد الجيش "ساعة الصفر" لاقتحام عاصمة ليبيا طرابلس.

وقال القطعاني، في بيان صحفي اليوم الخميس: "دعمت القيادة العامة للقوات المسلحة المحاور بالكامل وحددت المهام وساعة الصفر لتحرير العاصمة الليبية طرابلس، بعد أن وضعت الخطة المحكمة من قبل القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر للحسم والتأمين بساعة الصفر التي حددها".

وأضاف القطعاني: "وهنا نوجه نداء للأهالي المغرر بهم أن ارجعوا بأبنائكم إلى رشدهم، لن يشفع لهم من أغراهم بالمال في سبيل المجهول. ورسالة لأهالي وسكان العاصمة طرابلس، الزموا بيوتكم خوفا عليكم وحفاظا على أرواحكم وممتلكاتكم من العابثين ضعاف النفوس، وإننا على يقين كامل بالحاضنة التي نمتلكها بالعاصمة، وإننا نعلم ما يمارس ضدكم من خطف وابتزاز وبإذن الله بدعائكم منتصرون".

وتابع قائلا: "أي جهة أو أشخاص يقدمون الدعم اللوجيستي ماديا كان أو معنويا للإرهابيين، مصيرهم كمصير أي قاتل، دمه مهدور وليس له حقوق بعلم الجميع. العناصر الإرهابية التي لم تتورط في عمليات قتل مواطنين أو أفراد الجيش والشرطة عليهم تسليم أنفسهم والقبول بحكم القانون وإلا سيصبحون جثثا هامدة في مزبلة التاريخ".