الأحد 28 يونيو 2026 الموافق 13 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

معهد الأورام بالمنوفية يواصل تطوير خدمات التغذية العلاجية لتعزيز جودة الرعاية الصحية

عميد معهد الاورام
عميد معهد الاورام

أعلن معهد الأورام بالمنوفية تحديث وتطوير نظام إعداد وتقديم الوجبات الغذائية داخل المعهد، بما يضمن تلبية الاحتياجات الغذائية والصحية لكل مريض، وفق أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية.

جاء ذلك انطلاقًا من حرص معهد الأورام على تقديم رعاية صحية متكاملة لمرضاه، وإيمانًا بأن التغذية العلاجية تُعد ركيزةً أساسية في رحلة العلاج والشفاء.

ويأتي هذا التطوير في إطار بروتوكول التعاون المُبرم بين مستشفى معهد الأورام والمستشفى الجامعي، ثمرةً لتضافر الجهود والتنسيق المستمر بين جميع الجهات المعنية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وقد تم تنفيذ هذا التطوير تحت رعاية ودعم الأستاذ الدكتور أحمد صبري الجمال  عميد معهد الأورام، والدكتور محمد سعيد السنباوي مدير مستشفى معهد الأورام.

وبجهود متميزة من وحدة التغذية العلاجية، وبمشاركة فعّالة ومتميزة من الدكتورة بسمة عادل، وإدارة التغذية بمستشفى معهد الأورام والمستشفى الجامعي.