الخميس 25 يونيو 2026 الموافق 10 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية، من النساء والرجال، بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدا بعملهم على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية المتمثلة في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وقال الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة”.

وأضاف: “تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق  في جميع أعمالهم،  والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.