الأربعاء 24 يوليه 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"التموين": حملات يومية على الأسواق ومستودعات الغاز ومحطات الوقود

الرئيس نيوز

قال وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، اليوم، إن غرفة العمليات المركزية التي تم إنشاؤها في الوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين، ما زالت تتابع أعمالها للتأكيد على استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع وتوافر الخبز وأسطوانات الغاز والوقود أيضا بمحطات الوقود.

وأضاف المصيلحي، في بيان، أن الغرف المركزية تعمل على مدار اليوم لتذليل أي عقبات، وتلقي شكاوى المواطنين وإزالة أسبابها والتأكد من حلها، مشيرا إلى أنه تتلقى يوميا تقريرا مفصلا من الغرف المركزية حول توافر السلع واستقرار الحالة التموينية وتوافر الخبز المدعم وأسطوانات الغاز وتوافر الوقود.

وتابع أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ترفع تقريرا يوميا حول عمليات صرف السلع الغذائية لمنافذ صرف السلع التموينية.

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم الوزارة، أحمد كمال، أن الوزير يتابع بشكل دوري غرفة العمليات المركزية بالوزارة، ويتلقى تقارير يومية من الغرف المركزية الأخرى سواء من الشركة القابضة للصناعات الغذائية أو مديريات التموين.

وتابع أن مديريات التموين تسيير يوميا حملات على كل الأنشطة التجارية والتموينية والأسواق ومستودعات الغاز ومحطات الوقود للتأكد من توافر السلع والالتزام بتوفير السلع للمواطنين.

ووجه وزير التموين أمس، الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بفتح المجمعات الاستهلاكية، خلال أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى أمام المواطنين، مع استمرار ضخ اللحوم الحمراء الطازجة والسلع بشكل يومي.

وتفتح المجمعات الاستهلاكية أبوابها أمام المواطنين من الـ 9 صباحا حتى الـ 9 مساء.