الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انتقادات للفنانة حلا شيحة لجرأة ملابسها.. تعليقها على صورتها مع أحمد سعد

حلا شيحة
حلا شيحة

حصلت إطلالة أو فستان النجمة حلا شيحة خلال حفل زفاف زميلتها الفنانة جميلة عوض، على موجة شديدة من الانتقادات بسبب فستانها الشبه العاري، حسبما وصف متابعيها على السوشيال ميديا.

انتقادات للفنانة حلا شيحة على ملابسها

ارتدت حلا شيحة فستانًا مكشوف الأكتاف والبطن باللون الزهري اللامع، مع فتحات من الجانبين وشق طويل يكشف عن ساقها، وذلك بعد أن عادت من اعتزال للوسط الفني من جديد بعد أن تزوجت وارتدت الحجاب ثم النقاب.

صور حلا شيحه على انتسجرام

نشرت حلا شيحه صورًا لها عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، قوبلت بعدد كبير من التعليقات التي انتقدت ملابسها، معتبرين أن إطلالتها جريئة ولا تتناسب مع بداية شهر ذي الحجة وموسم الحج وكثير من الأشخاص صائمين.

سبب الهجوم على حلا شيحه

هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية، خاصة أنها كانت ترتدي الحجاب سابقًا قبل أن تخلعه، إلى جانب أنها وصفت الفن بأنه "حرام" لكنها اعتذرت.

كما انتقدت شيحة قبل 3 سنوات، طرح النجم تامر حسني، برومو فيلمهما سويًا "مش أنا"، وتبرأت وقتها من مشاهدها الرومانسية معه.

تعليقات على فستان حلا شيحه العاري

وجاءت تعليقات جمهور السوشيال ميديا على النحو التالي "يا لهوي دي حلا وهو مفيش وسط "، "بعد النقاب يكون هو ده المنظر"، «هي حلا راحت بالمايوه الفرح»، "، «حلا شيحه اللي خدت اللقطة في الفرح».

تعليق النجمة حلا شيحة على علاقتها بالفنان أحمد سعد

ردت الفنانة حلا شيحة بعد انتشر صورتها مع النجم أحمد سعد، على أنباء وجود علاقة ارتباط بينهما، قائلة في تصريحات: «كنت بسلم عليه عادي وصورة عادية أخذنها مع بعض فى الفرح».

حلا شيحة واحمد سعد

وأرجع الكثير من الأشخاص موضوع الارتباط بسبب شكل الصورة التي تظهر قوة تشابك الأيدي بينهما، ما تسبب في رجوع الكثير منهم عن بداية وجود علاقة عاطفية تجمع بين الثنائي وخاصة أن كل منهما ليس مرتبط حاليا.

أزواج حلا شيحة

تزوجت حلا ثلاث مرات الأولى عام 2006، من الفنان هاني عادل صاحب فرقة وسط البلد الغنائية، لكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

الزيجة الثانية من شاب يحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية يدعى يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا وأنجبا أبناءهما الـ4 وقررت خلال تلك الفترة اعتزال الفن، وانفصلت عنه بشكل رسمي 2019، وبعدها عادت للفن مرة أخرى.

الزيجة الثالثة في فبراير عام 2021 من الداعية معز مسعود وانفصلت عنه في عام 2023.

اقرأ ايضا

حلا شيحة تكشف سبب انجذابها للرجال الأكثر تدينًا