الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل زفاف جميلة عوض اليوم.. اعرف اسرار قصة حبها مع أحمد حافظ

جميلة عوض وزوجها
جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

تحتفل الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ اليوم الخميس داخل أحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب بعد أيام قليلة من عقد قرانها.

جميلة عوض

قصة حب جميلة عوض وأحمد حافظ

كشف مقربون من جميلة أنها تعرفت على عريسها أحمد حافظ في كواليس فيلم "هيبتا" عام 2016، والتي شاركت في بطولته وقام هو بعمل المونتاج له، حيث نشأت بينهما صداقة قوية سرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، تطورت العلاقة بين الثنائي جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ  حتى اعترف لها الأخير بحبه في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وقررا الارتباط، وإخفاء العلاقة عن أعين الناس حتى تتم رسميًا، خاصًة أن الثنائي لا يحبان فكرة التريند وحديث الجمهور عنهما واستمرت تلك العلاقة قرابة ثماني سنوات.

عقد قران جميلة عوض

نشرت جميلة عوض صور من عقد قرانها الذي أقيم مساء الاثنين الماضي في حفل عائلي اقتصر على وجود عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وكان من بين الحضور الفنان عمرو يوسف الذي شهد على عقد القران. وظهرت "جميلة" والسعادة تغمرها مع عدد من صديقاتها، ونشرت صورة أخرى لها وهي تقوم بالتوقيع على العقد، إلى جانب صورة جمعتها بزوجها المونتير أحمد حافظ الذي حملها وحرص على تقبيلها.

جميلة عوض وأحمد حافظ

إطلالة جميلة عوض

أثارت إطلالة جميلة عوض في عقد القران، حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ارتدت نفس الملابس التي ظهرت بها في أحد مشاهد مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي تعاونت في مع المونتير أحمد حافظ، وكشفت مصادر مقربة من الفنانة عن كواليس ارتداءها هذه "السوت" على وجه التحديد وقت عقد القران وهي أنها المرة الأولى الذي اعترف فيه زوجها المونتير أحمد حافظ لها بحبه، وجمعت  بينهما وقتها قصة حب كللت بالزواج، وكان الاتفاق بينهما هو ارتداءها وقت الزواج لاستعادة ذكرياتهم سويًا.

موعد حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

يقام حفل الزفاف الساعة الثامنة مساء ويحيي الحفل عدد من المطربين.

جميلة عوض وأحمد حافظ

آخر أعمال جميلة عوض في الدراما

كان آخر أعمال الفنانة  جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

للمزيد اقرأ:

بعد غياب عامين.. جميلة عوض تعود لدراما رمضان بـ "لانش بوكس"

موعد حفل زفاف جميلة عوض عقب عقد قرانها اليوم.. من هو العريس؟