الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد إثارتها للجدل.. أول تعليق من فدوى مواهب بعد إثارتها للجدل:«أنا مش من أمهات المؤمنيين»

فدوى مواهب
فدوى مواهب

مازالت المخرجة فدوى مواهب تثير جدلا واسعًا على السوشيال ميديا وذلك عقب تصريحاتها التى تحرم من خلالها إرتداء الفتيات لـ «هوت شورت » داخل المنزل، وفى أول تعليق لها على موجه الهجوم التى أطلقها رواد السوشيال ميديا عليها بعد نشر صور لبناتها مع الفنان تامر حسني وصور لهم بالهوت شورت مع مدربين ردت "مواهب" قائلة: "مالها الصورة اللي من 4 سنين؟ هل قلت إن أنا وبناتي أمهات المؤمنين؟".

فدوى مواهب
فدوى مواهب
فدوى مواهب
فدوى مواهب

            

وأضافت: "أنا لسه مقصرة وبجاهد وبناتي نفس الشيء، الرسول قال بلغوا عني ولو بآية".

من هي فدوى مواهب؟

وكانت قد أثارت مخرجة الفيديو كليبات والإعلانات السابقة، فدوى مواهب، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاتها التي تقوم فيها بتعليم الأطفال من خلال الأكاديمية تملكها وهي تعمل معلمة فقه في إحدى المدارس الدولية، حيث تربط بعض الأمور الدينية بالعادات المجتمعية.

فدوى مواهب تحرم ارتداء الهوت شورت

وظهرت مواهب في فيديو تتحدث فيه عن حرمة ارتداء الهوت شورت في المنزل للبنات حتى ولو أمام الأمهات، مؤكدة أنه يظهر عورة الفتيات وحرمة ارتدائه حتى داخل المنزل.

وأشارت إلى أن ذلك يزيد من سيئات الفتاة، الأمر الذي جعلها تتعرض لانتقادات كبيرة حيث قام الناس بتداول صور قديمة لها، خاصة بعد أن خلعت الحجاب قبل أن ترتديه مرة أخرى.

بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر فدوى

قدمت المحامية والحقوقية نهاد أبو القمصان بلاغا للنائب العام، ضد المخرجة المعتزلة واليوتيبر فدوى مواهب، بسبب مقطع "الهوت شورت"، بدعوى تحريض الفتيات الصغيرات على الاعتقاد بأن آباءهن "منحرفين جنسيًا"، وأنهم يعانون من مرض "البيدوفيليا"، مرض التحرش بالأطفال.