السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ليلى عبد اللطيف

بالفيديو توقعات ليلى عبد اللطيف| سقوط طائرة الرئيس الإيراني ونتيجة الأهلي والترجي

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تسبب حادث الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حالة من الجدل بعد أن توقعات  ليلى عبد اللطيف بسقوط مروحية في بداية العام الجاري 2024، لن ينجو منه أحد، وسيشغل هذا الحادث العالم بأسره.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الرئيس الإيراني

قالت خبير التنجيم ليلى عبد اللطيف عن سقوط الرئيس الإيراني مع نيشان: إن "هناك طائرة ستسقط وستشغل العالم بأسره ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة، كيف ووين ما بعرف".

تفاصيل سقوط مروحية الرئيس الإيراني

أظهرت الصور الأولية للحادث بأن المروحية شبه محترقة، بعد أن اصطدمت بقمة جبل، وسط غياب الرؤية بسبب سوء الأحوال الجوية، فوق منطقة وعرة على الحدود الإيرانية مع أذربيجان.

ومن جانبه، أعلن قائد فيلق عاشوراء أن "بعض الجثث احترقت ولا يمكن التعرف على هويتها".. وكان على متنها الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية، حسين أمير عبد اللهيان، فضلًا عن إمام الجمعة في مدينة تبريز، علي آل هاشم، ومحافظ أذربيجان الشرقية، مالك رحمتي، ورئيس الفريق الأمني للرئيس الإيراني، مهدي موسوي، أيضا طيار ومساعده، وتقني طيران.

ليلى عبد اللطيف

ماذا توقعت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي ضد الترجي؟

نفت ليلى عبداللطيف خبيرة الأبراج صحة الأنباء بخسارة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدة ّأن التصريحات المذكورة لوسائل الإعلام التونسية مُفبركة، متسائلة: «إن كانت التصريحات حقيقية فأين الفيديو الذي ذكرت فيه هذه التصريحات؟».

توقعات ليلى عبد اللطيف عن النادي الأهلي

توقع خبيرة الأبراج أن يحقق النادي الأهلي إنجازات كبيرة وبطولات محلية ودولية، مطالبة بتحري الدقة في نقل أخبارها، وعدم الجري وراء الشائعات المغرضة.