الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

صدمة قوية بنادي الزمالك.. اشتباه اصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

لاعب نادي الزمالك
لاعب نادي الزمالك أحمد حمدي

تعرض لاعب نادي الزمالك أحمد حمدي إلى إصابة في الركبة بالدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، بعد تدخل قوي من لاعب نهضة بركان، ليخرج ويشارك يوسف أوباما، بدلًا منه.

لاعب الزمالك أحمد حمدي

يعتبر حمدي هو عريس المباراة لأنه السبب في فرحة جماهير القلعة البيضاء فقد سجل حمدي هدفا وزنه ذهبا توج به الأبيض بلقب الكونفدرالية. هز حمدي شباك نهضة بركان بتسديدة من لمسة واحدة بتصويبة قوية في الدقيقة 22 بعد عرضية من أحمد سيد زيزو. وأصبح حمدي اللاعب رقم 19 الذي يسجل هدف تتويج قاري لنادي الزمالك، ورفع حمدي رصيده لهدفين مع الزمالك منذ انضمامه في يناير الماضي بصفقة انتقال حر.

أحمد حمدي
أحمد حمدي


تفاصيل اصابة أحمد حمدي

كشف طبيب  الزمالك أن التشخيص المبدئي لحالة أحمد حمدي هو قطع في الرباط الصليبي، وينتظر خضوع اللاعب للفحوصات خلال الساعات القادمة لحسم التشخيص النهائي لتحديد حجم الإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

الزمالك بطل الكونفدرالية 2024

تّوج الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024، للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أمس في إياب نهائي البطولة القارية.  
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

اقرا المزيد

الزمالك يهزم نهضة بركان بهدف نظيف ويحقق لقب الكونفدرالية الإفريقية