الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق بالمعادي| التحريات تكشف الحقائق جديدة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حررت الفنانة غادة عبد الرازق محضرًا بقسم المعادي يفيد تعرضها لسرقة بعض المشغولات الذهبية من الفيلا الخاصة بها واتهمت الفنانة خادمتين أجنبيتين في المحضر المحرر بقسم المعادي.

سرقة فيلا غادة عبد الرازق

أوضحت التحريات الأولية أن الجناة سرقوا 2 انسيال وملابس خاصة بـ الفنانة غادة عبد الرازق، استمعت جهات التحقيق في واقعة ضبط  خادمتين يحملان جنسية أفريقية، سرقا مشغولات ذهبية من داخل فيلا الفنانة غادة عبد الرازق، مؤكدة أن المتهمتين خططتا لسرقة مشغولات ذهبية من الفنانة بأسلوب المغافلة.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تفاصيل واقعة السرقة

بدأت واقعة السرقة ببلاغة إلى قسم شرطة المعادي، من غادة عبدالرازق، يفيد بتعرضها لسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلتها، متهمة خادمتيها بالسرقة، اللتين ألقيا القبض عليهما وإحالتهما للنيابة العامة التى قررت حجزهم على ذمة التحريات.

القبض على خادمتا غادة عبد الرازق

بمواصلة التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبيّن عدم دخول أي غرباء للمكان، كشفت التحقيقات الأولية أن خادمتين «نيجيريتي الجنسية» تعملان في الفيلا، ارتكبتا جريمة السرقة، ثم شاركتا الفنانة في البحث عن المسروقات.، وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض عليهما وباشرت النيابة العامة التحقيق.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

شاركت غادة في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب، الذي ضم كل من الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أعمال غادة عبد الرازق

أعلنت غادة مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل صيد العقارب، كما أنها تحضر لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة.

فيلم البقاء للأفضل

من المقرر أن يعرض فيلم البقاء للأفضل في دور السينما قريبًا، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشاركها البطولة الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد.

اقرأ المزيد

غادة عبد الرازق تتجه للكوميديا مع أحمد آدم في فيلم "تانى تانى"

«اختياراتي مدمرة حياتي».. غادة عبد الرازق تعترف بخطئها في اختيار أزواجها