الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«اختياراتي مدمرة حياتي».. غادة عبد الرازق تعترف بخطئها في اختيار أزواجها

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بأن جميع اختياراتها لأزواجها كانت خاطئة، خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، كما أكدت أنها لا تحتاج إلى أي سند أو دعم من الرجل.

اعتراف الفنانة غادة عبد الرازق بخطأ اختيار أزواجها

وأوضحت غادة عبد الرازق أنها طوال حياتها لم تشعر بأنها بحاجة إلى سند من رجل، وأنها كانت سندًا لنفسها رغم كثرة زواجها، مضيفة أنها طول عمرها سند نفسها رغم تعدد الرجال في حياتيها.

الفنانة غادة عبد الرازق

وأشارت عبد الرزاق، إلى أن ذلك يرجع لا يرجع إلى قوتها ولكن لأن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة كلها، قائلة: كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا بنتي، أما باقي الاختيارات فلم تكن صحيحة، بعض منهم منحني ماديات والبعض الآخر حفلات، والبعض حب، وحاجات كثيرة جدًا، إلا أني لم أعتمد عليهم بشكل كامل.

مسلسل صيد العقارب

بالحديث عن مسلسلها صيد العقارب في موسم رمضان 2024، أوضحت غادة أن علاقة عايدة بياسين في صيد العقارب جاء مخالف للتوقعات، لأن كان أقرب توقع للناس إني بشتغل في العقارب يبقى هاخدها وتسم به الناس، ولو حدث ذلك كان سيناريو سيكون ضعيفًا جدًا وهو استخدام أقرب شيء في إيديًا للانتقام والدكتور باهر دويدار ليس كاتبا ضعيفًا، وقلت له لا بد من الخروج من دائرة الانتقام عبر وسيلة أخرى وشكل آخر.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

سم العقارب في حياة غادة عبدالرازق

وجهت الإعلامية لميس سؤال «هل غادة عبد الرازق بتعرف تكسر سم العقارب في الحقيقة؟».

أجابت: «اللي بيبقى بجح أوي، أه طبعا بعرف أكسر سمه، لأنه يبقى بجح أوي وأحذره مرة واتنين ويفضل مصمم بكسر سمه وأقوله خلاص فاهمينكم، بلاش تقرفوني في حياتي، أنا مقروفة خلقة، مؤكدة أنها تستطيع كشف العقارب في حياتها، ولا تنخدع فيهم، ولا تستطيع أن تعيش معهم وتفضل الابتعاد عنه.

اقرأ المزيد

غادة عبد الرازق تكشف سبب زواجها المبكر

عماد صفوت يشارك في "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق