الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي القاضي: الجمهور تفاعل مع “صيد العقارب” وسعيدة بالعمل مع غادة عبدالرازق

الرئيس نيوز

عبرت الفنانة مي القاضي عن سعادتها بردود الفعل التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ٢٠٢٤، محققا ردود فعل إيجابية للغاية على المستوى الجماهيري.

وأشارت القاضي في بيان صحفي، إلى أنها سعيدة بالتواجد في عمل ضخم ذو قصه مميزة مثل صيد العقارب، لافتة إلى أن ردود الفعل التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئة بالإيجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع أحداثه.

وأكدت القاضي، أن التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق كان مثمر ومميز وملىء بالتفاصيل الفنية الجيدة التي تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، لافتة إلى أنها تتمنى تكرار التجربة معها أكثر من مرة قادمة.

وتجسد القاضي دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولى وتربطها به علاقة خاصة، وتدور أحداث شخصيتها في إطار اجتماعي ملىء بالأحداث الدرامية المميزة.

مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال مي القاضي 

وكان آخر أعمال مى القاضى فى الدراما، مسلسل "البيت بيتى" المكون من 10 حلقات بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مى القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب وعدد من ضيوف الشرف.