الثلاثاء 23 يوليه 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نواب يتمنون فوز الأهلي على الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة التحدي أمام الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويأمل الفريق في الفوز بهذه المباراة في رحلته للتتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه، والثانية على التوالي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني السويسري، حيث يقام لقاء العودة بين الأهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل 25 مايو باستاد القاهرة.

النائب محمد لبيب

في هذا السياق، قال النائب محمد لبيب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الأهلي قادر على الفوز بلقب إفريقيا، خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين بقيادة مدير فني ذو خبرة كبيرة، متوقعًا تعادل الفريقين خلال مباراة اليوم.

وأشار لبيب لـ"الرئيس نيوز" إلى صعوبة استبدال محمد الشناوي بمصطفى شوبير، خاصةً في ظل تألق شوبير وتقديمه مستويات عالية، إلى جانب غياب الشناوي عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأكد أن الأهلي يتمتع بالخبرة الكافية للفوز بالبطولة، داعيًا اللاعبين إلى الحفاظ على الهدوء، خاصةً وأن المباراة ليست على أرض مصر، كما ناشد محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، بضرورة الالتزام بالهدوء.

وقال إن وصول النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هو مكسب لمصر وللمنتخب الوطني، وكذلك وصول نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية، متمنيًا تحقيقهما الفوز بالبطولتين.

النائب عمرو السنباطي 

من جانبه توقع النائب عمرو السنباطي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تنتهي مباراة الأهلي والترجي بالتعادل، سواء بنتيجة 1-1 أو 0-0، مؤكدًا أن الأهلي قادر على الفوز بالبطولة.

وأكد السنباطي لـ"الرئيس نيوز" أن سواء فاز النادي الأهلي ببطولة أمم إفريقيا أو فاز الزمالك بالكونفدرالية، فإن ذلك سيكون لمصلحة المنتخب الوطني، لأن الفريقين يشكلان النواة الأساسية للمنتخب الوطني، معبرًا عن أمنيته بفوز الفريقين بالبطولتين.

النائب درويش مرعي

فيما رجح النائب درويش مرعي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تشهد مباراة الأهلي والترجي تعادلًا سواء بنتيجة إيجابية أو سلبية.

وأشار مرعي لـ"الرئيس نيوز" إلى أن نتيجة هذه المباراة ستحدد من سيفوز بالبطولة، قبل لقاء العودة بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو في استاد القاهرة.

وأضاف أن الأهلي، بفضل لاعبيه ورئاسته وجماهيره، قادرًا على تحقيق البطولة، وهذا سيكون مفيدًا للمنتخب الوطني، سواء انتهى الأمر بفوز الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا أو فوز الزمالك في نهائي الكونفدرالية.