الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل يكون اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد السبب في عودتها لـ أحمد العوضي؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر اعلان ياسمين عبد العزيز الترند الساعات الماضية وهي حملة إعلانية لصالح احدى شركات المحمول بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وظهرت خلاله بعدة شخصيات خلال أغنية «يا دلعلوا» ولاقى الإعلان تفاعلا كبيرا من جانب الجمهور.

 اعلان ياسمين عبد العزيز

اعلان ياسمين عبد العزيز الجديد

يعد هذا الظهور هو الأول لها فنيا بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي، ظهرت ياسمين في الإعلان بعدة شخصيات، وقالت ياسمين في الأغنية التي قدمتها بالإعلان: «من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه»، أطلت ياسمين في الإعلان بأكثر من شخصية، وارتدت ملابس مختلفة، تارة فستان زفاف، وتارة أخرى جلباب بلدي للرقص الشرقي، وتبادلت الغناء مع عبدالباسط حموده.

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد 

هنأ العوضي ياسمين عبد العزيز على صفحته الرسمية قائلًا: "مبروك يا سمسم اعلان طرش"، لترد عليه ياسمين قائلة:" الله يبارك فيك يا عواضيكوا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تعليق أحمد العوضي، وانهالت التعليقات المحملة بالكلمات الرقيقة والأمنيات بالعودة ومنها "ربنا يصلح الحال، ربنا يبعد عنكم شر الحاسدين.

 اعلان ياسمين عبد العزيز

رسائل رومانسية متبادلة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة اسعاد يونس في أول ظهور إعلامي لها بعد انفصالها وخرجت عن صمتها وتحدثت عن جملة أسرار وخبايا الطلاق، وفجرت مفاجأة عندما قالت إنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل تعشقه، ولم تتمالك أعصابها ودخلت في نوبة بكاء طويلة وحاولت إسعاد يونس تهدئتها، مشددة على أنه الحب الحقيقي في حياتها، وعندما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

ورد العوضي على تصريحات ياسمين الدافئة عبر حسابه في "فيسبوك" قائلا: "كل الامتنان لياسمين، أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة"، مؤكدا أن الطلاق لا يعني انتهاء الحب ولكنه يعني انتهاء النصيب".

 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

للمزيد اقرأ:

ياسمين عبد العزيز تنهار من البكاء.. أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه "فيديو"