الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مسلسل البيت بيتي 2.. أحداث مثيرة في الحلقتين 7 و8

مواعيد مسلسل البيت
مواعيد مسلسل البيت بيتي

يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات التلفزيونية في مصر والوطن العربي عن مواعيد مسلسل البيت بيتي 2، وتفاصيل أحداث الحلقتين الـ7 و8، خاصة وأن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته.

مواعيد مسلسل البيت بيتي

هذا وسيتم عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8 يوم خميس من كل أسبوع، عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة 12 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتى 2، يوم الخميس بعد القادم الموافق 23 من شهر مايو الجاري، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ومن المتوقع عرض مسلسل «البيت بيتي 2»، على شاشات التلفزيون الخاصة بقنوات أم بي سي مصر في الفترة المقبلة، بمجرد الانتهاء من عرضه على المنصة.

مواعيد مسلسل البيت بيتي
مواعيد مسلسل البيت بيتي

قصة مسلسل البيت بيتي 2

واستكمالا للجزء الأول، تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي 2»، في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

أحداث الحلقة 6 مسلسل البيت بيتي

وفي أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل «البيت بيتى 2»، تظهر أحلام بشخصية مسيطرة على الفلاحين في المزرعة، وتعلن عن وراثتها لمحسن بك مدير المزرعة، ومن ناحية أخرى تعود سانتا، صديقة أشرف، وتقترح عليه الرحيل معها إلى العين السخنة، مما يجعله يترك بينو وكراكيري وحدهما.

وفي الحلقة السادسة أيضًا، يعاني عصام من مشكلات صحية ويتعرض لرسم تاتو غريب، بينما بينو وكراكيري يقرران زيارة الفندق المسكون الذي يتواجد فيه روح وأولادها الصغار، ويشهدون جريمة قتل، ويخططان للتحقيق داخل الفندق، ويكتشفان أن روح تسيطر على زيزو، ثم يجتمعون بأهالي البلدة لمواجهة الروح وإنقاذ زيزو.

أحداث الحلقة 7 و8 مسلسل البيت بيتي

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني الحلقة السابعة، بأنه على الرغم من المخاطر، يعزم بينو على العودة إلى الفندق لإيجاد أشرك، حيا كان أو ميتا، ويضطر كراكيري إلى العثور على منزل جديد، حيث ستشهد الحلقة السابعة والثامنة العديد من المفاجآت والأحداث الكوميدية، ويبدأ سر الفندق والمزرعة المهجورة في الحل تدريجيًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يشارك به عددًا من نجوم الفن أبرزهم: "كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.