الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

من هي جيجي غنوي تيك توك

من هي جيجي غنوي تيك توك؟ وتفاصيل أزمتها؟

من هي جيجي غنوي تيك
من هي جيجي غنوي تيك توك؟

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول "من هي جيجي غنوي تيك توك؟ وتفاصيل أزمتها؟"، حيث أنه لا تزال التحقيقات والتوقيفات تتوالى منذ أسبوع في قضية عصابة التيك توك، التي هزت لبنان مؤخرًا.

من هي جيجي غنوي تيك توك؟  

وكانت قد أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان، أن عددًا من القاصرين ادّعوا لدى النيابة العامّة تعرّضهم لاعتداءات جنسيّة وتصويرهن من قبل أفراد إحدى العصابات المنظّمة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدّرات.

وحينها، تم توقيف 6 مشتبه بهم في بيروت وجبل لبنان والشمال، بينهم 3 قصَّر ذائعو الصّيت ومعروفون على تيك توك، حيث أن الجرائم أو الاتهامات بحق المتهمين أو الملاحقين لا تقتصر على الاغتصاب، بل تتراوح أيضا بين الاتجار بالبشر وتبييض الأموال والتحرش.

وكشفت التحقيقات، منذ ساعات، تفاصيل مرعبة في قضية الاغتصاب، والتي ضمت عددًا كبيرًا من المتهمين في هذه القضية، وبرز خلالها اسم البلوجر اللبنانية جيجي غنوي (غدير غنوي).

وترجع هذه القضية، إلى أن عددًا من الأشخاص القاصرين قدموا ادعاءات بأنهم تعرضوا للاعتداء الجنسي من قبل مجموعة من الأفراد المشهورين على تطبيق التيك توك، ولم يتوقفوا عند هذا الحد، بل أجبروا الأطفال على تعاطي المخدرات.

وضمت قائمة المتهمين في قضية «عصابة اليتك توك»، التي تستدرج الأطفال لعمل بهم أعمال منافية للآداب العامة وإجبارهم على تعاطي المخدرات كلًا من: (طبيب أسنان «متحرش»، - مصور لتصوير الاعتداءات - صاحب محل ملابس - مصفف شعر - سائق تاكسي مهمته نقل الضحايا إلى مكان الاعتداء - صاحب محل لتمويل الأمولال - محامي).

وعبر المنصة الشهيرة تيك توك، تم توجيه الاتهامات للبلوجر اللبنانية باستدراج الأطفال عن طريق الإغراءات الجنسية، حيث لم يظهر اسم البلوجر اللبنانية في بداية التحقيقات، ولكن سرعان ما ظهر للواجهة باعتبارها وسيلة مساعدة ومشتركة في هذه الجريمة.

وتواصل الشرطة اللبنانية في ملاحقة البلوجر جيجي غنوى بعد توجيه الاتهامات، خاصة أنها مختفية في هذه الأيام، لتخضع للتحقيق بشأن تورطها في هذه القضية، التي مازالت التحقيقات مستمرة.

يوم الجمعة الماضي، أعلن مكتب جرائم المعلوماتية في لبنان، القبض على التيك توكر جيجي غنوي؛ استجابةً لبلاغ البحث والتحري الذي أصدره المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضي طانيوس الصغبيني، في إطار التحقيق الأولي للمتهمين في هذه القضية أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية.

من هي جيجي غنوي تيك توك 

الجدير بالذكر أن جيجي غنوي، هي تيك توكرز لبنانية مشهورة لديها العديد من المتابعين عبر كافة مواقع السوشيال ميديا.

  جيجي غنوي تيك توك 

 اتهمت مؤخرًا في قضية عصابة «التيك توكرز»، وتم إدراج اسمها ضمن قائمة المتهمين، حيث أطلق عليها «سنارة العصابة»، بسبب شهرتها الواسعة على منصة تيك توك، التي استغلتها في استدراج القصر وصغار السن للتحرش بهم.