الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

موعد نهائي دوري ابطال
موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

يبحث عشاق الكرة العالمية عن موعد نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بعدما  تغلب الفريق الملكي أمس الأربعاء على فريق بايرن ميونخ بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، مستفيدًا من التعادل في مواجهة الذهاب بنتيجة 2 - 2.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

يلتقي نادي ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو 2024 في تمام العاشرة مساءا على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، ليواجه نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي تخطى نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في دوري نصف النهائي. 

ويمتلك الريال الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997. 

 بوروسيا دورتموند

بينما وصل بوروسيا دورتموند، لنهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز عليه ذهابا وإيابا، بهدف نظيف، جاء هدف فوز دورتموند بمواجهة الإياب، عن طريق ماتس هوملز في الدقيقة 50 من عمر المباراة برأسية متقنة سددها في شباك الحارس دوناروما، وكان قد حقق الفوز ذهابا أيضا، بهدف نظيف. 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبورسيا دورتموند

تذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على قناة "بي إن سبورتس" وهي الناقل الحصري للبطولة.

للمزيد اقرأ:

أرقام مذهلة..موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي أبطال أوروبا