الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل.. رسالة من الفنان محمد عبده إلى الجمهور بعد إصابته بالسرطان

الرئيس نيوز

قال الفنان محمد عبده، إنه بخير ويتماثل للشفاء وفي مرحلة التعافي، يأتي ذلك بعد الكشف عن خضوعه لجلسات علاجية بالكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس.

في مرحلة التعافي

وأكد، في مداخلة مع قناة العربية، اليوم، الأحد: “لم أتمكن من السفر لحضور جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن لأنني في مرحلة التعافي، وأرسلت ابني بدر لحضور الجنازة والعزاء”.

وتابع: جمعتني بالأمير بدر رحلة جميلة حافلة بالعطاء والعيش والملح، وفقدت برحيله أعز الأهل والأصدقاء".

الإصابة بالسرطان

وكان كشف الفنان السعودي محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، وأنه قد بدأ بالفعل تلقيه لجلسات العلاج الكيماوي في العاصمة الفرنسية باريس.

جاء ذلك خلال رسالة صوتية كانت مسجلة بينه وبين الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، نشرتها برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية".

جلسات الكيماوي

وقال محمد عبده: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر وصديق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودا حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس".

واستكمل: "أنا الآن أخذ كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معانا"، ليضيف وهو يبكي: "من محبة الله فينا، الله يراعك ويراعني ويراعي كل إنسان كل بني أدم خدم بلده زينا".

أمور صعبة

ليرد عليه بدوره الأمير بدر بن عبد المحسن: "حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق الشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة".

وتوفي الأمير بدر بن عبدالمحسن، أمس، السبت، وشُيّع جثمانه اليوم، الأحد، بعد أداء الصلاة عليه بجامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.