الثلاثاء 23 يوليه 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قطع المياه اليوم 15 ساعة.. استعدي يا ست الكل واملى الجراكن

قطع المياه اليوم
قطع المياه اليوم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 في عدد من المحافظات هي دمياط وكفر الشيخ وبني سويف، للقيام بأعمال الصيانة بالمحطات.

قطع المياه 

موعد قطع المياه اليوم الثلاثاء في دمياط

أعلنت شركة المياه بدمياط، انقطاع المياه عن مناطق (البستان - كفر العرب - دقهلة - الرحامنة)، اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024 حتى الساعة 4 عصرًا نفس اليوم لمدة 8 ساعات، لافتة إلى أن سبب الانقطاع نظرًا لعملية إحلال وتجديد غرف محابس بقريتي كفر العرب والشناوي.

قطع المياه في كفر الشيخ

يتم قطع الماء عن مدينة سيدي غازي والخادمية، اعتبارًا من الساعة 9 صباح اليوم وحتى الساعة 6 مساء نفس اليوم، ولمدة 10 ساعات، لافتة إلى أن سبب الانقطاع قيام الشركة بإيقاف محطة مياه بأعمال إحلال وتجديد لوحة الكهرباء، الخاصة بتشغيل جميع الوحدات بالمحطة.

انقطاع المياه 

سبب انقطاع المياه ببني سويف

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، في بيان عن انقطاع المياه عن قرية الدهايبة بمركز ببا، اعتبارا من الساعة 10 صباح اليوم، وحتى الساعة 1 من صباح اليوم التالي لمدة 15 ساعة، لافتة إلى أن سبب الانقطاع نظرا للقيام بأعمال تطهير وتعقيم وتنزيل الوسط الترشيحي بمحطة مياه الدهايبة بمركز ببا.

للمزيد إقرأ:

غدا.. قطع المياه 7 ساعات عن مدينة كفر الشيخ لإجراء أعمال الصيانة

قطع المياه اليوم في 3 مناطق بالأقصر لمدة 15 ساعة