الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من أحمد عبدالعزيز على فيديو عزاء شيرين سيف النصر

الفنان أحمد عبدالعزيز
الفنان أحمد عبدالعزيز

بعد تداول فيديو للفنان أحمد عبدالعزيز في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، وهو منفعلا على بعض المصورين المتواجدين أثناء خروجه من العزاء، وحالة الجدل التي أثارها الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، عقب الفنان أحمد عبدالعزيز في تصريحات خاصة ل"الرئيس نيوز".

أحمد عبدالعزيز

تعليق أحمد عبدالعزيز على انفعاله في عزاء شيرين سيف النصر

قال أحمد عبدالعزيز، إنه انفعل لعدة أسباب، أولها حالة اللا مبالاة لدى البعض، وعدم فهمهم لمعنى كلمة "عزاء" وعدم احترامهم للحدث، مضيفا أنه خلال خروجه من سرادق عزاء شيرين سيف النصر، فوجئ بعدد كبير من المصورين يحاولون إجباره على الحديث، ولكنه اعتذر لهم لعدم مناسبة الحدث لإجراء حوارات صحفية.

وأردف أحمد عبدالعزيز، أنه فوجئ بوضع أحد هؤلاء يده على كتفه بطريقة غير لائقة لإجباره على الوقوف وسط الكاميرات، وهو ما جعله ينفعل حتى يتوقف هذا الشخص ولا يقوم غيره بنفس الفعل.

وأكمل الفنان القدير، أنه أثناء دخول العزاء تعرض لنفس الموقف، ولكنه تمالك أعصابه، وطلب من المصورين عدم استفزاز الحضور، مشيرا إلى أنه ذهب لتقديم واجب العزاء في زميلة عزيزة وفنانة قديرة، ولم يذهب من أجل تسجيل لقاءات ولا إجراء حوارات.

وأضاف أحمد عبدالعزيز، أنه بعدما وصل إلى منزله طلب التواصل مع هذا الشخص، وأرسل له رسالة اعتذار عن الموقف، مؤكدا أنه لا يقبل إهانة أي شخص، وطالبه بأن يحترم أي عزاء يتواجد فيه بعد ذلك.

وطالب أحمد عبدالعزيز، من المصورين بالالتزام بقواعد مهنية خلال أي حدث، وتقدير المواقف تقدير جيد، والتفريق بين عزاء وفرح ومناسبات خاصة، وأحداث فنية.

الفنان أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

أحدث أعمال أحمد عبدالعزيز 

الجدير بالذكر إن الفنان أحمد عبدالعزيز يواصل حاليا تصوير مسلسل "جريمة منتصف الليل" باستديو المغربي، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج علاء الزير، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم رانيا يوسف، إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، محمد عز، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، ومن الفنانين العرب، على السبع، ليلى سلمان، ونوف العبدالله.

اقرأ المزيد:

شيرين سيف النصر.. موعد ومكان العزاء وما هي وصيتها لأهلها قبل الرحيل؟

شيرين سيف النصر.. رحيل هادئ يليق بمسيرة نجمة تركت بصمة فنية بأعمالها