الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جدول انقطاع الكهرباء بالإسكندرية والقاهرة بعد العيد 2024

انقطاع الكهرباء بالإسكندرية
انقطاع الكهرباء بالإسكندرية والقاهرة بعد العيد  2024

نقدم لكم جدول انقطاع الكهرباء بالإسكندرية والقاهرة بعد العيد  2024، وذلك بعد بعد إعلان شركتي الإسكندرية والقاهرة توزيع الكهرباء عن خطتها الجديدة لجدول تخفيف الأحمال في عام 2024 والتي تهدف إلى تقليل انقطاع التيار الكهربائي على فترات محددة خلال اليوم، وبدء تطبيق الخطة اليوم الإثنين.

تعليق خطة تخفيف الأحمال في القاهرة 2024

يُذكر أن مجلس الوزراء كان قرر تعليق تنفيذ جدول تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان الكريم وأيام العيد، بهدف توفير خدمة كهرباء مستقرة للمواطنين دون انقطاعات. وفي الوقت نفسه، تعمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على إجراء عمليات صيانة لوحدات التوليد ومكونات الشبكة القومية للكهرباء، بهدف تعزيز استقرار الخدمة والحفاظ على التيار الكهربائي دون انقطاع.

جدول انقطاع الكهرباء بالإسكندرية والقاهرة بعد العيد  2024

ستبدأ الشركة تطبيق الخطة الجديدة لتخفيف الأحمال في الإسكندرية والقاهرة اعتبارًا من اليوم الإثنين 15 أبريل 2024، حيث ستكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة في مناطق وشوارع الإسكندرية، ومن المقرر أن يتم تطبيق هذه الخطة في مختلف الأحياء الفرعية، وذلك بعد إعلان الشركة بدء التطبيق الفعلي لها.

جدول تخفيف الأحمال في الإسكندرية 2024 

تم تحديد تفاصيل الجدول الجديد لتخفيف الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي في الإسكندرية، حيث تم تضمين أسماء الشوارع والمناطق والحواري والمناطق الراقية والشعبية في الخطة الجديدة، وتم تحديد عدة مواعيد يومية لانقطاع الكهرباء في الإسكندرية لمدة تتراوح بين 4 و5 ساعات يوميًا، ضمن إطار خطة تخفيف الأحمال.

خريطة تخفيف الأحمال في الأسكندرية أبريل 2024

شركة كهرباء الإسكندرية أعلنت عن جدول جديد لتخفيف الأحمال في عام 2024، وتشمل هذه الخطة تقسيم مناطق الإسكندرية إلى 11 مجموعة جغرافية، حيث سيتم انقطاع التيار الكهربائي لمدة 12 ساعة من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً، لمدة ساعتين فقط لكل مجموعة.

يتيح لسكان الإسكندرية الاطلاع على جدول تخفيف الأحمال من خلال الرابط المخصص من قبل شركة كهرباء الإسكندرية، يمكن الضغط هنا للوصول إلى النسخة الكاملة من الجدول من هنــــــــا.

أرقم أعطال الكهرباء 2024

أتاحت وزارة الكهرباء والطاقة للمواطنين خطًا ساخنًا لأعطال الكهرباء والتواصل مع الشركة، والإبلاغ عن العطل والمشاكل التي تقابل جميع العملاء من خلال الأرقام التالية:

- الإتصال على رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة.

- التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.

- يمكن التواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة اتصل بـ 527935.

-رقم شركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية اتصل بـ 2835989.

-رقم شركة الكهرباء للإبلاغ عن القراءات اتصل بـ 146197.

-رقم شركة الكهرباء للاستعلام عن المتأخرات اتصل بـ 7021.

اقرأ أيضًا 

"اعرف الآن".. مواعيد قطع الكهرباء في بورسعيد 2024