الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الاهلي وزد في دوري نايل.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يبحث عشاق المارد الأحمر عن موعد مباراة الاهلي وزد، التي يحل فيها الفريق الأول للشياطين الحمر ضيفًا على فريق زد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة من بطولة دوري NILE.

موعد مباراة الاهلي وزد في دوري نايل

موعد مباراة الاهلي وزد هو اليوم الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة على ستاد السلام، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من الدوري المصري؛ حيث يبحث المارد الأحمر على تحسين نتائجه بعد الهزيمة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والتعادل مع انبي بهدفين لكل فريق الاثنين الماضي.

موعد مباراة الاهلي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وفريق زد مساء اليوم؛ حيث تعد هي القناة الحاصلة على حقوق بث دوري نايل بشكل حصري.. وسيقام أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، يضم نجوم الكرة والتحليل لرصد حظوظ كل فريق في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث.

ترتيب نادي زد في الدوري المصري

يأتي ترتيب فريق زد إف سي في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر مرتين.

موعد مباراة الاهلي وزد

تشكيل الأهلي المتوقع أمام زد بدوري نايل

يتوقع أن يختار  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة زد على النحو التالي.

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم، ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشه وكهربا، ووسام أبو علي.
فريق زد

ترتيب النادي الأهلي في جدول دوري نايل 

يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 18 نقطة، في 9 مباريات لعبها، فاز في 5 مباريات و3 تعادلات وهزيمة يتيمة حتى الآن، ولا يزال يمتلك المارد الأحمر، 10 مباريات مؤجلة، أمام كلًا من زد والزمالك، ومودرن فيوتشر والمصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، وفاركو والداخلية، وطلائع الجيش وبيراميدز، في الجولات الثامنة والتاسعة والعاشرة، والحادية عشر والثانية عشر والثالثة عشر والرابعة عشر، والسابعة عشر والثامنة عشر والتاسعة عشر.

اقرأ أيضا

غيابات الأهلي أمام زد إف سي في الدوري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة زد في الدوري