الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي.. محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أتالانتا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن موعد مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي بين فريقي ليفربول وأتالانتا، المقرر إقامته في معقل الريدز على ملعب آنفيلد، على أن تكون مباراة العودة على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا معقل فريق أتالانتا.

موعد مباراة ربع نهائي الدوري الأوروبي 

تُذاع مباراة ليفربول وأتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بتعليق محمد بركات.

الدوري الأوروبي 2024 ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ضد أتالانتا في الدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أتالانتا

يقود  النجم محمد صلاح هجوم ليفربول مساء اليوم بعد تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي، بعد اكتساح سبارتا براج التشيكي بنتيجة (5-1) و(6-1) ذهابًا وإيابًا في دور الـ16، بينما أتالانتا تخطى عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين.

وأسفرت القرعة عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي المرشح الأول للقب أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، فيما يلتقي باير ليفركوزن الألماني مع وست هام الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي مع أولمبيك مارسيليا.

محمد صلاح

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتالانتا

حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: جوميز، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي.
خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة روما وميلان ضد الفائز من مباراة باير ليفركوزن ووست هام في نصف النهائي الأول، فيما يلتقي الفائز من مباراة بنفيكا ومارسيليا ضد الفائز من مباراة ليفربول وأتالانتا في نصف النهائي الثاني.

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024

ومن المرتقب أن يقام نهائي الدوري الأوروبي نسخة 2023-2024، يوم 22 من شهر مايو القادم، على ملعب "أفيفا" في مدينة دبلن الأيرلندية.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح مرشح لجائزة لاعب الجولة في الدوري الأوروبي

صلاح يواصل صناعة التاريخ مع ليفربول