الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علي ربيع: "ع الماشي" من أهم أفلام موسم العيد وفكرته جديدة

الرئيس نيوز

يخوض الفنان الكوميدي علي ربيع سباق موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "ع الماشي"، والذي ينافس به على إيرادات شباك التذاكر.

وقال ربيع في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" إن فيلم "ع الماشي" قصته تدور في إطار كوميدي فانتازي.

وأضاف ربيع أن أحداث الفيلم تبدأ مع شاب يدعى هادئ جدا، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبرا على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لحظة.

وأشار ربيع إلى أن الجمهور سيرى كوميدية جديدة لم يقدمها من قبل، قائلا: فيلم "ع الماشي" سيكون من أهم أفلام عيد الفطر المبارك، لأنه يقدم فكرة جديدة تتلائم مع الأجيال الجديدة.

وقال إنه رصد أراء من حضروا العرض الخاص وشاهد ردود فعلهم بنفسه على الفيلم أثناء العرض وبعده، ولمس بنفسه حالة رضا وقبول جماهيري خلال العرض الأول للفيلم، إذ كانت الانطباعات جيدة جدا.

وأوضح على ربيع، أن التحضيرات للفيلم استغرقت عاما كاملا، بجانب صعوبة الدور الذي يعتمد على الحركة طوال الوقت، حيث استغرق التصوير أكثر من 14 ساعة يوميا، مؤكدا أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة، كما أن التصوير كان مرهقا للغاية، وقال: "تحضيرات الفيلم بدأت قبل عام من بداية التصوير، وذلك لصعوبة الفكرة، وجمعتني جلسات عمل عديدة المخرج للاتفاق على تفاصيل كل مشهد في الفيلم حتى خرج للنور بهذا الشكل الذي سيشاهده الجمهور".

وتحدث عن مشاركة الفنان القدير صلاح عبدالله في الفيلم، مبديا سعادته بتواجد فنان بحجم وقيمة وإمكانيات الأستاذ صلاح عبدالله، مؤكدا أن تواجده في أي عمل فني تعد إضافة للعمل بلا شك.

فيلم "ع الماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد الخبيري.