الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد العوضي يحكي تفاصيل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. «صاحبة فضل وتعبت بعد الطلاق»

الرئيس نيوز

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من برنامج (ع المسرح) المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الإثنين، مؤكدًا أن ياسمين هي النجمة الأهم في الوطن العربي.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف تفاصيل انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أوضح أحمد العوضي أنه عاش مع ياسمين أحلى أيام حياته، أنا مش قافلها ومش بظلم نفسي أنا بقول الحقيقة، أنا عشت معاها أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب ومرض، كنت جنبها وهي كانت جنبي أنا لما تعبت بعد ما أطلقنا هي جاءت لي ووقفت معايا، هو في حد بيعمل كده.

العوضي يقر بمرضه بعد الانفصال عن ياسمين عبدالعزيز

اعترف العوضي أنه تأثر نفسيًا بعد طلاق ياسمين عبدالعزيز قائلًا: "الست دي عندي في حياتي حاجة كبيرة جدًا، وتأثرت نفسيًا بعد الأنفصال، وأنا ماتكسفش أقول ده، دي ملهاش علاقة بإني جامد"، الطلاق كان قضاء وقدر ومحدش قصر مع التاني أو كان وحش مع التاني، انفصالنا كان راقي على قدر احترامنا لنفسنا واحترام الناس لينا".

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأكد أن قصة حبه لياسمين كبيرة ليست عادية، قائلا:إلا ما كنتش وصلت للناس بالعمق ده لو هي قصة حب عادية"، مضيفًا: "كل يوم في اثنين بيحبوا بعض وكل يوم نجوم بيتجوزوا اشمعنة دي اشمعنة القصة دي، محدش بيضحك على الناس وإلا ما كانش الانفصال يعمل اللي حصل ده.

أحمد العوضي: أنا البطل الحقيقي لفيلم الإسكندراني

نفى العوضي تصريحات الفنان بيومي فؤاد بأنه بطل فيلم الإسكندراني، مشيرًا إلى أن تلك التصريحات غير صحيحة، ولكن الفيلم من بطولتي وتم الترويج له وبيعه باسمي.. موضحًا أن برومو الفيلم أن الإسكندرية لها كبير وهو بكر الإسكندراني الذي جسده خلال الفيلم وليس بيومي فؤاد الذي يقدم شخصية الأب، وأنا بنافس نفسى بس، وحب الناس أهم من النجاح، وده جزء كبير من نجاح مسلسل حق عرب.

اقرأ أيضا:

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة 2024 أحمد العوضي