الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جميع تصريحات تامر عبد المنعم عن كواليس وفاة فريد الديب

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من المواطنين عن جميع تصريحات تامر عبد المنعم حول كواليس وفاة فريد الديب، وذلك خلال استضافته لبرنامج العرافة، المذاع عبر شاشة فضائية النهار والمحور، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

 

تصريحات تامر عبد المنعم عن كواليس وفاة فريد الديب

 

وأكد الفنان تامر عبد المنعم طليق ابنة المحامي الشهير فريد الديب، أن الأطباء اكتشفوا توقف فريد الديب عن تناول العلاج قبل وفاته بـ 7 أشهر، مشيرًا إلى أن فريد الديب أصيب بسرطان الدم عام 2015، ومنذ هذا التاريخ فهو يتناول نوع معين من الأجواء بشكل يومي.

وأوضح عبدالمنعم، أن المحامي الشهير أصيب بحالة اكتئاب شديد بعد وفاة «إيمان الديب» في التاسعة والأربعين من عمرها بسبب إصابتها بمضاعفات فيروس كورونا.

 

تصريحات تامر عبد المنعم عن كواليس وفاة فريد الديب

 

وتابع: «كنت على علاقة طيبة به حتى بعد الانفصال، وما زلت على علاقة طيبة بابنته حتى بعد انفصالنا، لما يكون في عيال مينفعش العلاقة تبقى غير محترمة بعد الانفصال، واتصل بي فريد الديب قبل 3 أسابيع من وفاته وطلبني في المستشفى».

وأردف: «عرفت يومها أنه توقف عن الحصول على الدواء وكانت بطنه منتفخة جدا، ومكنش ينفع يسحبوا المياه، وفهمت أنه أصبح يواجه الموت، وفي تصوري أنه رفض الحياة بعد وفاة ابنته».

 

تصريحات تامر عبد المنعم عن كواليس وفاة فريد الديب

 

وتابع: «في تصوري أن فريد الديب رفض الحياة، موقف صعب، أنا أمي جالها الحالة دي بعد وفاة أخويا كانت رافضة الحياة لمدة 7 سنوات، مش انتحار، هو قفل، هو موت بالبطيء، ربنا ما يكتب على حد شيء زي ده أبدًا، مقدرش أقول إن ده انتحار».

وأوضح أن أخاه توفي بسبب أزمة قلبية أثناء سفره بالطائرة، معقبًا: «موت الابن صدمة كبيرة، بتخلي الأم والأب رافضين فكرة الأكل والحياة، هو موت بالبطيء، وربنا ما يكتب على حد شيء زي ده لإن مفيش أغلى من الضنا».

ونوه أن الموت المفاجئ يسبب صدمة للعائلة، مختتمًا: «الموت حقيقة مؤلمة ومفجعة، لو فكرنا فيها مش هنعمل اللي بنعمله في الدنيا، لا هيكون في وقت للغضب أو الزعل أو القضايا أو الخلاف».