الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شركة العاصمة الإدارية: خصم 50% من غرامات تأخير أقساط أراضي المطورين

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

كشف المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة قدمت العديد من التيسيرات للمطورين، منها: ترحيل جزء من الأقساط على الأراضي، بجانب خصم يصل إلى 50% على غرامات تأخر المطورين على السداد للأقساط المطلوبة للأراضي.

جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من المطورين على هامش حفل الإفطار التي نظمته شركة العاصمة الإدارية للمطورين العقاريين.

شركاء النجاح

وذكر المهندس خالد عباس: “لمن حسن الطالع أن نلتقي بعد أن أداء  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية لفترة ولاية ثالثة في مقر البرلمان الجديد من قلب العاصمة الإدارية فقد ولد هذا المشروع بفكره ونمي في عهده وتحت رعايته”.

وتابع: "تؤمن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية" أن المطورين العقاريين هم شركاء النجاح الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير المشروع كما أن الشركة تسعى للتيسير على المطورين من خلال العديد من المبادرات والأنشطة منها التسهيلات في سداد الأقساط، وترحيل جزء من الأقساط، وخصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50%، بالإضافة إلى مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة ودعمهم في الأحداث والفعاليات التي يقومون بها".

دور كامل لتوفير رخص المطورين

ولفت عباس، إلى تخصيص دور بالكامل بمقر الشركة لتوفير رخص المطورين، يضم كل خدمات الشباك الواحد والجهاز القومي للبحوث وفرع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ليقدم جميع طلبات المطورين وإصدار الرخص إلكترونيًا، مستكملًا: "لدينا البنية المعلوماتية والتكنولوجية ونسعى لاستغلالها".